Dubai-cars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dubai-cars

Dubai-cars
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 محل تصليح احذية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

محل تصليح احذية Empty
مُساهمةموضوع: محل تصليح احذية   محل تصليح احذية Emptyالخميس يوليو 28, 2022 4:55 pm

محل تصليح احذية

جميعكم يرتدون ملابسكم وجاهزون للخروج ثم تراه - حذاؤكم يتقشر. لا تقلق! هناك في الواقع بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لإصلاح المشكلة. بغض النظر عن المادة أو الموقع ، يمكن إصلاح معظم أحذية التقشير. لتسهيل الأمر قليلاً ، أجبنا على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول ما يمكنك فعله لإعادة حذائك إلى مجدها الأصلي.
محل تصليح احذية A_oaoy10

1

الجلد الطبيعي لا يتقشر ، لكن يمكنك إصلاح الأحذية الجلدية المتشققة.لا يتقشر الجلد الطبيعي أو يتشقق أو يتقشر ، لذا إذا كان حذائك يتقشر ، فمن المحتمل أنه مصنوع بالفعل من جلد صناعي. [١] قد يجف الجلد الطبيعي ويتشقق ويمكنك إصلاح ذلك بسهولة. نظف السطح بمنظف الأحذية وحشو حذائك بورق الجرائد أو الخرق حتى تحتفظ بشكلها. افرك زيت المنك على السطح لترطيب الجلد. بعد ذلك ، ضعي حشو جلدي بسكين البليت ، ثم ضعيه على الشقوق واتركيه حتى يجف لمدة 6 ساعات.

يمكنك المتابعة في محل Shoes Repair Dubai باستخدام ورق الصنفرة الناعم ، مثل ورق الصنفرة 220 حبيبة رملية ، لتلميع حشو الجلد برفق إذا أردت.

استخدم ورق الصنفرة وقلم التحديد الدائم وطلاء الأحذية.ابدأ بصنفرة كل أجزاء التقشير المصنوعة من الجلد الصناعي بورق صنفرة 180 حبيبة رملية حتى تترك بسطح أملس. املأ الشقوق بقلم تحديد دائم يتناسب تمامًا مع لون حذائك. ثم افركي ملمع الأحذية الذي يتناسب مع لون حذائك على منطقة التقشير واتركيه يجف.

ضع غراء الأحذية واتركه يجف لمدة 24 ساعة.

غراء الأحذية هو نوع من الغراء المعروف باسم الإعلان ، والذي يستخدم بشكل شائع للحرف اليدوية ولإصلاح الأحذية! قشر النعل للخلف لكشف أكبر قدر ممكن من السطح وانتشر طبقة رقيقة من الغراء في جميع أنحاء الجزء الداخلي من النعل. ضع يدك في الحذاء وادفع ضد النعل لتشكيل ختم محكم. بعد ذلك ، قم بربط الحذاء والنعل معًا بمشابك زنبركية واتركه حتى يجف ليوم كامل قبل ارتدائهما. قم بتثبيته بشريط لاصق لإصلاح بسيط.قصي شريطًا من الشريط اللاصق وثبتيه بحيث يكون الجانب اللاصق لأسفل فوق منطقة التقشير. قم بسلاسة سطح الشريط ويجب أن تظل البطانة مثبتة لأسفل حتى يبلى الشريط.

2

قطع رقعة من الدنيم وإرفاقها بغراء القماش لاستبدال البطانة.إذا كان القماش الموجود في الجزء الداخلي من الكعب يتقشر أو ينفك ، يمكنك استبداله برقعة. قطع رقعة من القماش من بعض الدنيم أو القماش. أمسك الرقعة على الجزء الداخلي من الكعب وقم بتمييز الحواف بعلامة. قصي الرقعة لتلائم حذائك بمقص. ثم ضعي غراء القماش على الحذاء من الداخل وضعي الرقعة في الأعلى. افردي السطح واتركي الصمغ يجف تمامًا قبل ارتداء الحذاء.
تحقق من العبوة الموجودة على الغراء لمعرفة أوقات التجفيف المحددة.

Repair Peeling Shoes Step 5

1
ضع حذائك على شجرة أحذية عندما لا ترتديها.شجرة الأحذية عبارة عن حامل خشبي مصمم لتثبيت حذائك بطريقة تساعد على منع تشكل التجاعيد والشقوق. بدلًا من تخزين حذائك على الأرض أو في الخزانة ، حركه على شجرة أحذية حتى تصبح جاهزًا لارتدائه.
إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فاحفظ حذائك بعيدًا عن متناول اليد!

2

قم بتخزين حذائك بعيدًا عن الضوء والحرارة.يمكن أن تتسبب الحرارة والضوء في تشوه حذائك وقد يتسببان في تقشرهما بمرور الوقت. احتفظ بها مخزنة في مكان بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو مصدر الحرارة. يجب أن يعمل مكان ما مثل خزانتك أو ركن في غرفتك بشكل جيد.
اترك حذائك يجف تمامًا قبل تخزينه. يمكن أن تتسبب الرطوبة في تشققها ثم اذهب الي محل Al Khiran Shoe Repairing .

3

تلميع حذائك وتنظيفه بانتظام.اعتني بحذائك عن طريق تنظيف أي أوساخ أو أوساخ تتجمع على السطح. استخدم منظف أحذية وامسح السطح برفق بقطعة قماش نظيفة. قم بتلميع حذائك مرة واحدة شهريًا على الأقل بمواد تلميع الأحذية عالية الجودة مثل ملمع الشمع أو ملمع الكريم أو مرطب الجلود للأحذية الجلدية.اختر ملمع أحذية يتناسب مع لون حذائك من محل Al Fareed Shoe Repairing .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dubai-cars.yoo7.com
 
محل تصليح احذية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محل تصليح بلايستيشن
» محل تصليح الفرن
» محل تصليح جوالات
» محل تصليح تلفزيونات بني ياس
» محل تصليح بلايستيشن 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dubai-cars :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: