Dubai-cars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dubai-cars

Dubai-cars
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 محل تصليح بلايستيشن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

محل تصليح بلايستيشن Empty
مُساهمةموضوع: محل تصليح بلايستيشن   محل تصليح بلايستيشن Emptyالخميس يوليو 28, 2022 4:52 pm

محل تصليح بلايستيشن

يعرف لاعبو بلايستيشن 4 جيدًا كيف يمكن لوحدة تحكم سيئة أن تدمر أيامهم، ولكن ليس عليك التوقف عن اللعب أو الخروج وشراء أجهزة أو وحدات تحكم DualShock 4 جديدة. فيما يلي بعض مشاكل بلايستيشن 4 الشائعة التي قد تواجهها مع وحدة التحكم، بالإضافة إلى اقتراحات حول كيفية إصلاحها.
محل تصليح بلايستيشن Aya_oa12

1- لا يمكن توصيل وحدة تحكم بلايستيشن 4

هذه المشكلة من مشاكل بلايستيشن 4 الشائعة للغاية، ومن المُحتمل أنّ العديد من اللاعبين عانوا منها مرة واحدة على الأقل. في بعض الأحيان، قد يكون الأمر غريبًا جدًا عند فشل وحدة التحكم في المُزامنة مع جهاز بلايستيشن 4؛ لأنّ الاتصال كان يعمل بشكل جيد لمدة كبيرة، وإذ به ينهار فجأةً. في معظم الحالات، من الممكن أن تؤدي المراجعة السريعة للتوصيلات والإعدادات إلى تصحيح أي مشكلة توجه الي محل كريم للالعاب و الحاسب Kareem Games Trd. :

أولًا، حاول توصيل جهاز DualShock 4 بجهاز البلايستيشن باستخدام كابل USB الخاص بك، وبهذا ستتم محاولة إعادة المُزامنة وفي معظم الحالات سوف يعمل مرة أخرى.

إعد تشغيل جهاز البلايستيشن.
إذا لم تنفع معك الطريقتان السابقتان، فابحث في الجزء الخلفي لوحدة التحكم عن ثقب صغير يقع بجوار الزر L2، وستحتاج إلى دبوس أو مشبك ورق لإدخاله فيه. اضغط على الزر في الداخل لبضع ثوان، ثم حاول إعادة ضبط وحدة التحكم على جهاز البلايستيشن الخاص بك عن طريق توصيله بكابل USB.
لا بد أن تلاحظ أنّ بلايستيشن 4 يتصل عن طريق البلوتوث، لذلك إذا كنت تستخدم وحدة التحكم الخاصة بك مع أجهزة مُتعددة؛ -مثل جهاز الحاسب أو الهاتف الذكي أو التابلت- فستحتاج إلى التأكد من أنها غير مُتصلة بأي شيءٍ آخر أثناء محاولة توصيلها إلى جهازك من محل Game Street Sharjah شارع الألعاب .

2- وحدة تحكم بلايستيشن 4 لا تشحن
مشاكل بلايستيشن 4

إذا لم يتم شحن وحدة التحكم عن طريق توصيلها بجهاز بلايستيشن 4، فقد يرجع ذلك إلى عدد من العوامل المختلفة. سوف نستخدم طريقة الاستبعاد لنرى ما هي بالضبط، وإليك بعض الأشياء التي يجب أن تجربها:
قد يتلف كابل USB الخاص بك، فحاول تجربة كابل مختلف.
حاول توصيل جهاز التحكم إلى منفذ USB مختلف على جهاز البلايستيشن.
إذا أمكن، حاول شحن جهاز تحكم آخر بنفس الكبل على نفس المنفذ.
حاول توصيله عندما تكون في الوضع الآمن. للدخول إلى الوضع الآمن على بلايستيشن 4: قم أولًا بإيقاف تشغيل وحدة التحكم، ثم عند إعادة تشغيلها، تأكد من الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل لمدة 7 ثوانٍ، وستسمع صوت صفارة وستصل إلى شاشة الوضع الآمن.
تعرف على ما إذا كان سيتعرف نظام ويندوز على جهاز التحكم الخاص بك عن طريق توصيله بمنفذ USB بالحاسب.
بعد قيامك بتجربة جميع الحلول، ستكتشف المشكلة بالتأكيد، فإذا ظهر أن كابل USB هو الذي يوجد به المشكلة؛ فقد حان الوقت لشراء كابل جديد، وإذا كان جهاز التحكم يشحن في منفذ مختلف؛ فقد يكون جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك به مشكلة تستدعي تدخل الضمان أو الفني المُختص.
جرب كل تركيب تستطيع القيام به وسجل نتائج كل اختبار، وستجد أنك تحتاج فقط إلى استخدام كابل مختلف أو استبدال وحدة التحكم ونأمل أنّك لن تحتاج لإرسال جهازك بالكامل للإصلاح.

3- لوحة اللمس في وحدة تحكم بلايستيشن 4 لا تعمل
مشاكل بلايستيشن 4

وحدة تحكم بلايستيشن 4 فريدة من نوعها حيث أنها لديها لوحة تعمل باللمس، والتي يمكنك استخدامها للتنقل بين القوائم أو كتابة الكلمات، ولكنها تستخدم أيضًا في بعض الألعاب للتحكم في بعض الأشياء.
جرب هذه الخطوات إذا وجدت أن لوحة اللمس لديك لا تستجيب: 1- قم بإيقاف تشغيله ثم أعد تشغيله مرة أخرى. 2- تنظيف لوحة اللمس بأحد المنظفات الخاصة بجهاز البلايستيشن أو الحاسب.
أو من الممكن أن يكون بها كسر يستدعي الإصلاح أو الاستبدال، ولن يكون من الجيد لك محاولة استبدالها لأنّ هذا  الجزء غير متوفر بسهولة، ومن المحتمل أيضًا أن تتسبب في تلف منفذ USB الخاص بوحدة التحكم حيث أن لوحة اللمس مُتصلة بنفس الشريط الذي يعمل عليه.

4- أزرار وحدة التحكم مُلتصقة

يمكن أن تكون الأزرار المُلتصقة مشكلة حتى إذا حاولت الحفاظ على وحدة التحكم نظيفة قدر الإمكان. في بعض الأحيان يمكن أن تصبح الأزرار غير ثابتة أو تفقد مرونتها مع الاستخدام المتكرر، ولكن إذا لم يكن لديك مشكلة فقد تحتاج إلى بعض المساعدة الكيميائية.
اغمر قطعة قماش من الميكروفيبر بالكحول.
استخدم القماش لمسح السطح الخارجي للأزرار، وتأكد من تغطية كل زر به مشكلة بدقة.
حاول الضغط على الأزرار الآن.

5- لا يمكن الاحتفاظ بشحن وحدة تحكم بلايستيشن 4

بينما وحدة التحكم في بلايستيشن 4 قوية وفريدة من نوعها ، إلا أنّ الجانب السلبي الوحيد الذي لا يمكننا تجاوزه هو عدم وجود بطارية قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم، وذلك لأن البطاريات لديها تقل كفاءتها مع مرور الوقت، وبعضها يتلف بدرجة شديدة لدرجة أنّه قد يفشل في الاحتفاظ بالشحن لأكثر من ساعة.
إذا كانت وحدة التحكم الخاصة بك تتدهور بسرعة كبيرة -أو الأسوأ من ذلك: لا تعمل- قد يكون ذلك بسبب بطارية رديئة. أرجوك لا تقلق، فاستبدالها سهل جدًا، وكل ما عليك القيام به هو شراء بطارية بديلة بحوالي 10 دولارات، وبعض المفكات لفتح وحدة التحكم، وتبديل البطارية القديمة من أجل واحدة جديدة. يوضح لنا محل Geekay - Matajer Al Mirgab مدى سهولة هذه العملية.
لقد حاولنا تغطية مشاكل بلايستيشن 4 الأكثر شيوعًا التي من المُمكن أن تصادفها عند اللعب بواسطو وحدة التحكم، ولك أن تعرف أن وحدة التحكم سيحدث بها حتمًا تلف في جميع مكوناتها، ولا يمكن لأي قدر من العناية أن يواجه التأثيرات طويلة المدى للاستخدام المنتظم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dubai-cars.yoo7.com
 
محل تصليح بلايستيشن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محل تصليح بلايستيشن 4
» محل تصليح الفرن
» محل تصليح جوالات
» محل تصليح تلفزيونات بني ياس
» محل تصليح احذية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dubai-cars :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: