Dubai-cars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Dubai-cars

Dubai-cars
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي Empty
مُساهمةموضوع: أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي   أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي Emptyالخميس يوليو 28, 2022 4:43 pm

محل تصليح سماعات السيارات


يمكنك غالبًا العثور على طلبات للمساعدة في إصلاح وإعادة لف لفائف مكبرات الصوت المحترقة ؛ المقالات حول هذا الموضوع موجودة على الإنترنت لفترة طويلة ، لكننا قررنا أن نصنعها. لذلك ، وضعت يدي على مكبر صوت مضخم صوت Pioneer محترق من مضخم الصوت TS-WX303 ، القوة الاسمية للسماعة هي حوالي 250 واط. يبدو لي أن المالك السابق ذهب بعيدًا في القوة التي أدت إلى حرق مكبر الصوت لدينا.
أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي 1410

عندما تم الضغط على الناشر ، انطلقت خشخشة يمكن سماعها جيدًا ، وهذا يؤدي إلى فرك الملف على قلب مغناطيسي ، وربما ينهار ، بعد تفكيك السماعة ، سيصبح كل شيء واضحًا. إن الصعوبة الأكثر أهمية هي مجرد تفكيك السماعة ، لأنه من المهم جدًا عدم إتلاف تعليق السماعة ، فهي جيدة عندما تكون المعلقات مطاطية ، مثل تقشيرها وتمزيقها بفرقعة ، في حالة المطاط الرغوي و نظائرهم ، كل شيء ليس بالبساطة التي قد تبدو للوهلة الأولى.

إذن صورة لمريضتي:

أنا شخصياً أقوم بتفكيك مكبرات الصوت بإحدى طريقتين ، بشفرة رفيعة أو نقعها في مذيب. في الحالة الثانية ، يجب أن تعمل بصرامة في الشارع أو في منطقة جيدة التهوية ، ولكن ليس في المنزل أو في المدخل. مقدمًا ، تحتاج إلى إعداد جميع الأدوات اللازمة للإصلاح ، ربما الأدوات الأساسية ، لتفكيك التعليق وغسالة التمركز. توجد الغسالة المركزية أسفل الناشر ، وعادة ما يكون أصفر ، ومصنوع من نسيج شبكي سميك ومضغوط.

للنقع ، يمكنك استخدام حقنة ، وجمع المذيب في المحقنة ورش الأجزاء الخارجية من المعلق برفق ، في المكان الذي يتم فيه لصقها على "السلة". كقاعدة عامة ، يجب أن تنقع لفترة طويلة ، في 5 دقائق لن تفصل التعليق عن علبة السماعة. يتم نقع الغسالة المركزية بنفس الطريقة تمامًا.
ليست المرة الأولى التي أعيد فيها لف مكبرات الصوت ، واستغرقت عملية تفكيك هذا السماعة حوالي 5-7 دقائق. بعد النقع ، نقوم بفك الأسلاك الموصلة من المحطات وإزالة الناشر بالملف من الإطار ، من حيث المبدأ ، من الممكن والضروري فك الأسلاك قبل النقع ، سيكون أكثر ملاءمة ... ننظر إلى صورة ملف

مكبّرتي المحترقة:

تُظهر الصورة بوضوح لفائف الأسلاك النحاسية المحمومة والمتفحمة ، يجب أن يتم فك هذا الملف تمامًا وإعادة لفه. يمارس بعض المصلحين عديمي الضمير نوع الإصلاح التالي: يقومون بفك جزء من السلك المحترق وربط نقاط الكسر ببعضها البعض عن طريق اللحام. بطبيعة الحال ، فإن مثل هذا "الإصلاح بلا مأوى" لن يدوم طويلاً ، بالإضافة إلى ذلك ، بعد فك جزء من المنعطفات من الملف ، سيقلل بشكل ملحوظ من المقاومة الكلية للمتكلم ، مما سيؤثر بالتأكيد على الطاقة.
بشكل عام ، إذا كان الملف على قيد الحياة إلى حد ما ، فيمكنك تركه ، بعد نقع الملف مسبقًا بالورنيش ، سيستمر - ولكن ليس لفترة طويلة. هذا الخيار قابل للتطبيق للمبتدئين ، لأولئك الذين يخشون إعادة لف الملف بسبب ظروف معينة (على سبيل المثال ، لا يوجد سلك ضروري لإعادة اللف).
يجب أن يتم لف ملف السماعة بشكل مثالي بغراء BF-2. العثور عليه ليس بالأمر السهل ، لكنه الخيار الأفضل. نحن نلصق التعليق بالغراء المطاطي 88 ، وعادةً ما يتم بيعه في عبوات صغيرة في متاجر الأجهزة ، حيث يتم لصق سجاد الغراء هذا على مضخم الصوت:

يعد العثور على السلك المناسب مشكلة أيضًا

، فالمتبرعون الجيدون بالأسلاك هم ملفات الموصلات (المبتدئين) ، والتي تُباع بشكل منفصل في متاجر المعدات الكهربائية ، وهي ليست باهظة الثمن ، فأنا فقط أستخدم مثل هذا السلك. يمكنك أيضًا العثور على السلك المطلوب في حلقة إزالة المغناطيسية CRT ، توجد عينة من السلك الخاص بي لللف أدناه في الصورة
لقد أزلت هذا السلك وأعدته من البداية ، قطر السلك حوالي 0.35 ، بالمناسبة ، لا ينصح بلفه بسلك رفيع جدًا. ستنخفض قوة السماعة بشكل حاد. إذا كنت تأخذ السلك أرق مما كان عليه ، فسيتعين عليك إجراء دورات أكثر بقليل مما كان عليه ، وإلا فإن مقاومة السماعة ستكون أقل.
تحتاج إلى لف حلقة الأسلاك إلى حلقة ، فإن لف السماعة مسألة حساسة وتستغرق وقتًا طويلاً ، والشيء الرئيسي هو عدم التخلي عن كل شيء في منتصف الطريق ... ساعات. ليس من الصعب تحديد الطول المطلوب لسلك جديد بدقة كافية ؛ تحتاج إلى حساب طول دورة واحدة (معرفة نصف قطرها) ، وضربها في عدد الدورات في طبقة وعدد الطبقات. بالنسبة إلى المتحدث الخاص بي ، استغرق الأمر حوالي 20 مترًا من سلك المينا. يتم تحديد قطر السلك باستخدام ميكرومتر أو الورنية الفرجار. من أجل اللف ، من الأفضل استخدام آلة متخصصة ، والتي تبسط إلى حد كبير عملية اللف بأكملها ، إذا لم يكن هناك مثل هذه الآلة ، فسيتعين عليك لف الملف يدويًا.

بعد أن يجف الغراء

، نبدأ في تجميع السماعة. لاحظ أنه من غير المستحسن للغاية لصق الغسالة المركزية والتعليق في نفس الوقت ، لأنه مع وجود احتمال بنسبة 99٪ ، بعد أن يجف الغراء ، سوف يئن مكبر الصوت. تحتاج أولاً إلى لصق الغسالة المركزية أو الحظيرة (ألصق الأولى). أي أننا نقوم بتنظيف حواف الغسالة ونقاط الالتصاق على علبة السماعة بفرشاة ، ونتركها تجف قليلاً ونضع الناشر بعناية على العلبة حتى لا يحتك الملف بالجوهر المغناطيسي.

سيكون الأمر صعبًا في المرة الأولى

، لذا يمكنك طلاء الغسالة بالغراء ليس تمامًا ، ولكن فقط في عدة نقاط ، في حالة التمركز الناجح ، يمكنك لصقها.بعد ذلك ، نقوم بلصق التعليق ، عند توصيل التعليق بسلة السماعة بالتوازي ، تحتاج إلى توسيط التعليق نفسه ، بحيث لا توجد حفيف وخشخيشات أثناء سير الناشر. بعد ذلك ، نضيف أسلاكًا نحاسية موصلة (موصلات) تعمل من الملف إلى أطراف السماعة ونترك السماعة تجف لمدة 24 ساعة.
هناك خيار آخر أكثر دقة لتوسيط الملف ، لكن لهذا عليك إزالة الغطاء من الناشر. بعد إزالة الغطاء ، نضع الناشر مع الملف في السلة ، ثم نأخذ ورق A4 ونقطعه على طول الجانب العريض بالطول إلى نصفين ونلفه في أنبوب يبلغ قطره نفس قطر قلب مكبر الصوت الخاص بنا و أدخله بعناية في الفجوة بين القلب والملف ، ثم يمكنك لصق غسالة تمركز بأمان مع تعليق. بعد أن يجف الغراء ، أخرج الورق وألصق الغطاء مرة أخرى.

معظم الرؤوس الديناميكية غير مخصصة لتفكيكها

وهي ، كما كانت ، مكونات أنظمة صوتية يمكن التخلص منها (غير قابلة للفصل وغير مناسبة للإصلاح). من الناحية العملية ، غالبًا ما يكون من الممكن تفكيك مكبر صوت بتصميم نموذجي وإعادة تجميعه بنجاح. تتمثل المهمة الرئيسية في تليين الغراء ، بمساعدة العديد من الأجزاء المكونة للسماعة معًا ، وفصلها عن بعضها البعض دون إصابة أو تشوه.
إذا كان لديك أي أسئلة حول إعادة لف مكبرات الصوت ، اسألهم على ، سنحاول المساعدة!

تنقسم الأنظمة الصوتية

إلى نشطة ، سلبية ، ويقتصر الاختلاف على وجود رقائق معالجة الصوت بالداخل ، مدعومة بالتيار الكهربائي. مكبرات الصوت ، والمرشحات ، وواجهات قراءة وسائط الفلاش ، وفك تشفير تنسيقات الصوت المضغوطة. في الحالة الأخيرة ، يقارب نظام السماعات وظيفة المشغل. ضع في اعتبارك ما يجب فعله عندما لا تعمل السماعات. تشتمل مكبرات الصوت على عدد لا يحصى من أجهزة إعادة إنتاج الصوت ، ويهتم القراء بكيفية إصلاح أنظمة السماعات الخاصة بهم. سوف تحتاج إلى غراء خاص. في أيام اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، BF 4 ، AK 20. وفقًا لذلك (بناءً على الغراء) ، يتم اختيار المذيبات. سيكون من الضروري تفكيك الاتصال وتفكيكه وإصلاح نظام السماعات بنفسك.

جهاز مكبر الصوت النموذجي

ينتج جزء متحرك مع لوحة صلبة اهتزازات هواء تتصورها الأذن البشرية.

تصنيف السماعات

من المفترض أن يستخدم إصلاح الأنظمة الصوتية بأيديهم ، والتشكيك في كيفية عمل الجهاز ، مبدأ - لا تؤذي. بغض النظر عن الحجم ، يتكون مكبر الصوت الخاص بنظام السماعات من أجزاء كهربائية وميكانيكية. الأول يتكون بشكل رئيسي من المحاثات. والثاني يشمل مغناطيس دائم ، غشاء. فيما يلي تصنيف غير مكتمل لمتحدثي الأنظمة الصوتية.
تتكون أجهزة التشغيل الكهروديناميكية من ثلاث فئات ، يتم الجمع بين مفاهيم وجود المغناطيس والغشاء المتحرك:
تم تصميم Reel-to-reel وفقًا للمبدأ المعروف لأصحاب (مصلحي) سخانات المياه بالغاز. الحلقة المغناطيسية ، عند تطبيق جهد الخنق ، تجعل الغشاء يتحرك ، وفقًا لقانون تيار تردد الصوت المطبق.
في الشريط ، يتم لعب دور المغناطيس المتغير بواسطة تمويج ضيق. لا يوجد ملف ، بالطبع ، بالداخل. محولات المطابقة مطلوبة لتطبيقات السماعات. علامة تحدد نوع مكبر الصوت في نظام مكبرات الصوت.
تشتمل مكبرات الصوت المتساوية على دوامة مربعة دائرية تتحرك بالتوازي مع الغشاء في مجال المغناطيس الدائم.
لا تحتوي أجهزة التشغيل الكهروستاتيكي على أجزاء متحركة. يهتز الغشاء بدون عمل حركات انتقالية. تقوم مكبرات الصوت بإعادة إنتاج الترددات العالية بشكل مثالي نظرًا لقلة قصورها الذاتي.

تستغل مكبرات الصوت Piezoceramic تأثير تحويل الكهرباء

إلى اهتزازات من بلورات الكوارتز. من الواضح أنه لا يمكنك تحقيق طاقة عالية للجهاز ، فالسماعة مناسبة لأغراض إعادة إنتاج الترددات العالية للأنظمة الصوتية. الميزة الرئيسية للحل التقني هي انخفاض استهلاك الطاقة.
الديناميات الأيونية نادرة عمليًا ، وقد تم تطوير النظرية في الخمسينيات من القرن الماضي. يعتمد مبدأ التشغيل على تعديل أيونات الغاز بواسطة اهتزازات الصوت. تحتاج إلى الحصول على قوس كهربائي. يتم التعبير عن الأفكار لاستخدام لهب مكون من جزيئات موجبة وسالبة (أيونات الهواء).
القراء على دراية بأجهزة إعادة إنتاج الصوت التي تحدث بشكل طبيعي. ليس من الممكن دائمًا العثور على محث في نظام السماعات. لذلك ، قبل الإصلاح ، في العملية ، يقوم السيد بإجراء التصنيف الصحيح للأجهزة ، وتنفيذ العمليات اللازمة بشكل صحيح.

ترتيب السماعات لنظام السماعات

لمست الجهاز جزئيًا. دعونا نفكر بمزيد من التفصيل في النماذج الكهروديناميكية. يشكل الناشر دعامة للغطاء. يتم تمثيله بمظهر قرن عريض يتم لصق الملف عليه من الجانب الخلفي. الموصلات النحاسية المرنة ، التي تحمل تيارًا كهربائيًا ، تتلاءم مباشرة مع غطاء الغشاء ، وتثقب الناشر من الداخل. تظهر نقاط اللحام من مقدمة السماعة. الملف خفيف ، مطلوب لتوفير خمول منخفض نسبيًا للنظام. حتى الشوكة الرنانة A للأوكتاف الأول تقع عند 440 هرتز. من الواضح أنه بالنسبة لتقلبات السرعة المحددة ، يجب أن يكون الجزء المتحرك من مكبر الصوت خفيفًا.
المغناطيس مثبت على السرير. عادة دائرية. يعمل مغو في كلا الاتجاهين في الفتحة ، متحركًا مجموعة غشاء الغطاء. تُحدث أسلاك التوصيل اهتزازات مستمرة. يتم استخدام غسالة تمركز في وضع الجزء المتحرك على طول المحور الرأسي والأفقي. قطعة مثقبة من مادة مرنة ، تتمركز في موقع الغطاء ، الناشر. لا تتداخل غسالة التمركز مع إزاحة الجزء المتحرك على طول محور التناظر. الإصلاح بسيط للغاية:

نظرًا لأن الغشاء والغطاء لا ينكسران ، فإن الأمر يتعلق بفحص التركيبات الكهربائية ونقاط اللحام في الأسلاك وسلامة الملف.

المحاثة جرح في صورة ومثال القديم. كل طبقة من المنعطفات مطلية بغراء BF 4. يتم إجراء لحام ضعيف من جديد. حدد تقنية لف الحث المناسب. عادة ما يتم صنع جهاز خاص ، يتكون من زوجين من الرفوف ، يقفان مقابل بعضهما البعض على لوح طويل. كلاهما متصل بواسطة محاور. يحتوي أحدهما على قلب الملف الجديد ، والآخر يحتوي على السلك الذي تم شراؤه. يوصى بشراء السلك بعزل الورنيش. من الضروري الحفاظ على السماكة الصحيحة. يمكنك القياس باستخدام فرجار ورنير.

اللف سريع نسبيًا بينما يجف الغراء. تتلاءم الملفات بإحكام مع بعضها البعض ، مع الالتزام بمبدأ المكوك. من المهم الحفاظ على العدد الصحيح من المنعطفات ، ووضع العملاء المتوقعين بشكل صحيح.

غالبًا ما يكون من الضروري تفكيك مكبر صوت لنظام مكبرات الصوت للإصلاح. قم بتخزين المذيب. المفاصل الملصقة مبللة ، في انتظار وقت محدد. يرجى ملاحظة ما يلي: يتم تنظيف المفاصل بعناية. إنه مصنوع بغض النظر عن الغراء المستخدم لتجميع مكبر الصوت لنظام السماعات.

نطاق مكبر الصوت

مكبرات الصوت هي أنواع مختلفة من أنظمة السماعات ، ولكل منها نطاق تردد محدود. الجميع يعمل كنوع من الفلتر الميكانيكي. ومع ذلك ، يحدث أنك بحاجة إلى تغيير النطاق ... يمكنك رفع ترددات الرنين للنظام الكهروديناميكي عن طريق تلميع الغسالة المركزية. يستخدم محلول 5-10٪ من ZAPON ، السليلوز في الأسيتون. يتم تطبيق الورنيش بفرشاة ناعمة في دائرة. تجنب محاذاة الجزء المتحرك لمكبر الصوت. عند إجراء العمليات على التوالي ، سنزيد تردد الرنين بمقدار 1.5 - 2 مرة ، أوكتاف واحد تقريبًا.
لخفض النطاق ، يجب لصق الأوزان على الجزء المتحرك. الحلقة الصحيحة من الورق المقوى متصلة بالجزء الخلفي من الناشر. من الضروري الحفاظ على تناسق ترتيب الأجزاء بدقة أكبر. ينخفض ​​ضغط الصوت بسرعة. ينخفض ​​الحجم ، يتم تضييق النطاق من جانب التردد العالي. ومع ذلك ، في مجال الرنين ، سيعمل مكبر الصوت جيدًا.

يمكنك توسيع النطاق في كلا الاتجاهين

(إذا لم يكن هناك حد أقصى). في الوسط ، من الأمام ، يتم لصق مخروط مقطوع فوق ملف الحث الخاص بسماعة نظام السماعات. الكتلة صغيرة قدر الإمكان. ورقة رقيقة وسميكة مشربة بورنيش ZAPON ستفعل. اللوحة العلوية تساوي الملف ، الارتفاع نصف المخروط ، الاستدقاق 70 درجة. بسبب الزيادة في كتلة الجزء المتحرك ، ينخفض ​​تردد الرنين ، لكن الحافة العلوية للنطاق ترتفع ، بفضل اللب الصلب ، وهو أصعب من الناشر. نتيجة لذلك ، يتسع طيف الأصوات المستنسخة في كلا الاتجاهين. ستكون الزيادة الإجمالية واحدة ونصف أو اثنتين من الأوكتاف ، اللعبة تستحق كل هذا العناء. احرص على تكوين الجزء الإلكتروني بشكل صحيح: إذا كانت هناك مرشحات سلبية على المكثفات والمقاومات ، فإنها ستحد (تقطع) من قدرات الميكانيكا.
يقوم الحرفيون بزيادة ضغط الصوت عند تردد الرنين لنظام مغناطيسي غير محمي. حاول العثور على خاتم مناسب واحد أو ما شابه. ثم قم بلصق المغناطيس الثاني على الجزء الخلفي من مكان واحد ، سيزداد تفاعل الحقول ، وبالتالي ، ستزداد قوة الصوت.

قالوا إن نظام السماعات بسيط ويمكن أن ينكسر. نأمل أن يتم التجديد بسلاسة.

إن الحالة الحالية للسوق مع أسعار مكبرات الصوت تجعل إصلاح السماعات غير ضروري تقريبًا ، ولكن إذا كانت هناك صعوبات في الحصول على مكبر صوت جديد بدلاً من مكبر الصوت التالف أو التالف ، فمن المنطقي محاولة استعادة مكبر الصوت التالف بيديك. جئت عبر العديد من أنظمة السماعات المحورية من سيارات مختلفة. لسوء الحظ ، ينتج 2/3 من مكبرات الصوت إشارة مشوهة أثناء التشغيل ، والباقي ببساطة لا يعمل. فيما يلي سيتم تقديم مواد فقط حول استعادة مكبرات الصوت "المتناثرة" من النوع المحوري للسيارة لاستخدامها في المستقبل في التصميم أو التثبيت في أنظمة السماعات الثابتة متعددة الاتجاهات. قبل أن نبدأ العمل ، سنفعل التشخيصالدول المتحدث.

تشخيص حالة السماعة

1. تحقق من "سلة المهملات". مكبرات الصوت المحورية ليست محمية تمامًا من الأجسام الغريبة التي تسقط في الفجوة المغناطيسية ، وهذا أمر خطير بشكل خاص للسيارات القديمة المغطاة بالصدأ أو السيارات التي خضعت لإصلاح الجسم. الفحص بسيط - بلطف بأصابعك متحركناشر داخل النظام المغناطيسي ، إذا كانت الأصوات الدخيلة مسموعة بوضوح في نفس الوقت: خشخشة ، فرقعة ، قعقعة ، فهذا يعني أن الحطام المعدني ربما يكون قد دخل في الفجوة المغناطيسية.
2. نأخذ جهاز اختبار وفي وضع الأومتر نتحقق من مقاومة الملف. إذا كانت هناك مقاومة ، فهذه هي حالتنا. إذا لم تكن هناك مقاومة ، فمن المنطقي التحقق من وجود موصلات نحاسية مرنة سميكة بدائرة مفتوحة من أطراف السماعة إلى الناشر. إذا لم يكن هناك كسر ، فمن المرجح أن يكون هناك كسر في ملف السماعة ولا يتم النظر في حالة الإصلاح الذاتي هذه في هذه المقالة. فيما يلي تعليمات الإصلاح الذاتي.

نقوم بتفكيك وتنظيف الرأس الديناميكي بأيدينا

1. نقوم بفك الخيوط المرنة للملف من عروات الاتصال لاتصال السماعة وعروات الاتصال الخاصة بالسماعة المحورية.
2. قم بإزالة السماعات المحورية. لا يتم توفير إصلاح نظام السماعات من قبل الشركة المصنعة ويتم تثبيت مكبرات الصوت المحورية بإحكام... تمت إزالة العمود مع مكبرات الصوت المقواة عن طريق حفر برشام من الألومنيوم. نحن نعمل بعناية ، الشيء الرئيسي هو عدم تمزيق أو إتلاف أي شيء.

3. توضح منتديات إصلاح السماعات

كيفية إزالة الناشر والغسالة المركزية. أنا أيضا سارت على طول هذا الطريق. ننفذ العمل في الهواء الطلق في ظل عدم وجود مصادر نيران مفتوحة!بعد إنفاق 100 مل من الأسيتون ، لم يكن من الممكن تقشير الناشر والغسالة. يتبخر المذيب بسرعة دون تليين خط الغراء. لتوفير الوقت والمذيب ، تم وضع قطعة من القماش القطني بدلاً من اللصق ومبللة بالأسيتون ؛ إذا لزم الأمر ، استمر الترطيب بالتبخر حتى يلين الغراء. بعد التليين بمفك براغي رفيع ، قام بتشكيل حافة الغسالة المركزية ورفعها فوق نقطة الالتصاق. مع تمويج الناشر المصنوع من المطاط الرقيق ، يجب أن تكون أكثر حرصًا وحساسية حتى لا تتلف المطاط.

4. نقوم بإزالة الناشر

. من الحطام الذي دخل داخل النظام المغناطيسي ، يمكن ملاحظة حدوث تلف في عزل ملف السماعة. من المفيد تحت العدسة المكبرة معرفة درجة الضرر لوجود المنعطفات ذات الدائرة القصيرة (خدوش إلى عمق أكثر من 40٪ من قطر سلك الملف) ، إذا كان هناك اشتباه في حدوث دوران قصير الدائرة ، إذن من الأفضل رفض المتحدث. باستخدام قطعة قماش مبللة ، قمت بتنظيف الناشر ، وتوسيط الغسالة والملف من الداخل والخارج من الأوساخ. يجب أن يتم التنظيف بعناية حتى لا تتلف الملف.

تلف الملف

5. الفجوة في النظام المغناطيسي هي مشهد حزين. مغناطيس قوي يحمل الحطام المعدني الدقيق والغبار بقوة. حاولت تنظيفه ميكانيكيًا ، لكن صغر حجم الفجوة وانحناءها لم يسمحا بإزالة الحطام بنجاح. قررت استخدام انفجار قوي للهواء من ضاغط الهواء - لم يكن من الممكن سد الفجوة!كان لابد من استخدام علاج آخر - نفاث ماء عالي الضغط من مغسلة سيارات. والنتيجة هي أنني مبلل بالكامل ، ولكن الفجوة تم مسحها بنسبة 100٪ ، وفي نفس الوقت يتألق إطار الإطار بالكامل كأنه جديد. حاولت أن أفعل ذلك بعناية ، نظرًا لأن ضغط المياه النفاثة مرتفع جدًا وأعترف بحماس خاص ، يمكنك تدمير التصاق مغناطيس السماعة. لمنع الصدأ ، يجب تجفيف الإطار والمغناطيس على الفور. بعد التجفيف ، من المفيد التحقق من نظافة الفجوة تحت عدسة مكبرة. وكما أظهرت التجربة ، من الجيد سد الفجوة بشريط لحمايتها من الحطام المعدني العرضي.

نجمع السماعة

1. بعد تنظيف وتجفيف مكونات السماعة عند محل Workshop Mount Lebanon to repair US auto
، نقوم بتجميع الهيكل. من المهم عدم التسرع. الهدف هو وضع الملف في نظام المغناطيس بالضبط في المركز ولضمان وجود خلوص وعدم لمس الملف. من شريط من ورق مكتب بحجم A4 بعرض 10 سم وطول حوالي 18 سم ، نقوم بلف الأسطوانة وإدخالها في ملف الناشر. يجب أن تتناسب الأسطوانة بإحكام مع البكرة ولا تحتوي على أي نتوءات أو انتفاخات بالداخل.
2. دعونا نحاول إدخال مثل هذا الهيكل في النظام المغناطيسي. لا تتسرع! من الأفضل أن تتمرن عدة مرات. يجب خفض الأسطوانة إلى العمق الكامل للفجوة المغناطيسية ويجب أن يتحرك الملف بالكاد فوق الأسطوانة المُدخلة. إذا تحرك الملف على طول الأسطوانة بجهد كبير ، فمن الضروري تقصير طول شريط الورق ، وإذا كان الملف يتحرك بحرية ، فمن الضروري زيادة طول شريط الورق.

يتحرك الملف بإحكام في الأسطوانة.يمكن استخدام هذه التقنية لإصلاح مكبر الصوت 25GDN-1 (10GD-34) ولمكبرات الصوت الأخرى المماثلة ولا يمكن اعتبارها هي الوحيدة الصحيحة.
للقيام بذلك ، ستحتاج إلى المواد الأساسية التالية:
1. تعليق مطابق للديناميات
2. أي مادة لاصقة تلامس (Moment-1 ، 88)
3. اللاتكس أو PVA المخفف

يتم توفير الشماعات بدون تقطيع من حيث الأبعاد الداخلية والخارجية. تستخدم ليس فقط لإصلاح 75 GDN. يجب قطعه إلى القطر المطلوب.

يتم تقشير الغطاء عن طريق نقع الغراء بالأسيتون. يتم تنظيف مكان غراء في محل Pimp My Ride Auto workshop (على الناشر والحامل). يتم قطع الناشر حول المحيط بمقدار 2 مم. باستخدام شرائح من الورق (بلاستيك ، إلخ) ، يتم توسيط النظام المتحرك (يتم وضع الشرائط في الفجوة بين الملف وجوهر النظام المغناطيسي). يتم تطبيق الغراء اللاصق على التعليق والناشر والحامل (سيفقد التعليق شكله في البداية ، ثم يعود إلى موضعه الأصلي). وبتسلحنا بأيدي بارعة ، نخفض التعليق بالتساوي على الناشر والحامل. من الأفضل سحب الموزع قليلاً من الحامل بحيث يستقر أولاً على الموزع ، ثم مع ذلك ، قم بلصقه على الحامل. نخرج الشرائط ونتحكم في جودة البناء ونلصق الغطاء. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام PVA أو 88 الغراء.
لتسهيل العملية ، يمكنك نزع الغسالة من الناشر عن طريق نقعها بالأسيتون (لحسن الحظ ، فإن جودة المواد اللاصقة لمكبرات الصوت لدينا تترك الكثير مما هو مرغوب فيه) ، وفك الأسلاك (أو من الأفضل استبدالها تمامًا ).

يمكنك بالطبع نزع الغسالة عن الحامل باستخدام مذيب 88 - أسيتات الإيثيل.

بعد ذلك ، تحتاج إلى وضع التعليق مع ورشة النور لتصليح السيارات
على سطح مستو ، ونشر الناشر والتعليق بالغراء ، ثم خفض الناشر باستخدام الملف عليه. ثم نضع 88 غراءًا على التعليق ، والحامل ، و BF على الناشر والغسالة ، ونركز النظام المتحرك باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه ونلصقه.
يعتبر صب مادة اللاتكس (أو PVA المخفف) في المكان الموضح في الشكل ممارسة جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://dubai-cars.yoo7.com
 
أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي
» أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي
» أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي
» أفضل ورشة تصليح رنج روفر في ابوظبي
» محل تصليح احذية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dubai-cars :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: